خبراء ينصحون بالامتناع عن شراء آيفون 7
أخبار عاجلة
تحميل ...

الجمعة، 9 سبتمبر 2016

الرئيسية خبراء ينصحون بالامتناع عن شراء آيفون 7

خبراء ينصحون بالامتناع عن شراء آيفون 7

ايفون7


بعد مرور بضعة أيام عن إطلاق جهاز آيفون 7، بدأ خبراء عبر المواقع المتخصصة في التكنولوجيا بتقديم النصح للمستخدمين بالإمتناع عن شراء آيفون 7 وانتظار النسخة المقبلة من هواتف آبل 8.
ويقول محللون إن العام المقبل سيوافق احتفال آيفون بعامه العاشر، لذلك فإن آيفون 8 سيأتي بمواصفات مبهرة، باعتبار أن آبل تحدث تغييرات على منتجها الرئيسي كل سنتين، لكن هذه المرة ستنتظر 3 سنوات بعد أن كان آخر تغيير لتصميم ومواصفات آيفون في عام 2014.
ويشير الخبراء إلى أن آبل تجد صعوبة في إقناع المستخدمين بمميزات أجهزتها، ما جعل مبيعات آيفون تنخفض هذا العام، وعلى الرغم من أنها أدخلت تغييرات كبيرة على آيفون 7 لكنها لا تعد تغييرات ثورية.
وأشار شيتان شارما، المحلل والرئيس التنفيذي لشركة شيتان شارما للإستشارات التكنولوجية، إلى أن "ذاكرة أكبر وكاميرا أفضل بقليل، هي دوافع غير كافية لرفع مستوى (خدمات آيفون)"، مضيفاً إن "هذا العام قد يكون مجرد عثرة صغيرة" في دورة حياة آيفون، وهذا السبب الذي جعل عدداً من المواقع تنصح المستخدمين بالإمتناع عن شراء آيفون 7 وانتظار هاتف آيفون 8 الذي سيتم إطلاقه العام المقبل.
وقد بدأت التسريبات منذ فترة طويلة حول نسخة "آيفون 8"، التي ستكون الأكثر تطوراً في تاريخ شركة آبل على الإطلاق، حيث يتوقع أن يكون بهيكل زجاجي متكامل بالإضافة إلى شاشة OLED عالية الدقة من دون أطراف، وهذا يعني أن الشاشة ستملأ الواجهة الأمامية من الهاتف بشكل كبير ومختلف عن نسخ آيفون السابقة.
المصدر: "دايلي ميل"
هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

م و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف