أخبار عاجلة
تحميل ...
الرئيسية بعد التأهل الى دور ال8 حسام بكر: أنا قتيل ميدالية فى الملاكمة بالأولمبياد

بعد التأهل الى دور ال8 حسام بكر: أنا قتيل ميدالية فى الملاكمة بالأولمبياد


حسام بكر


نجح حسام بكر، لاعب المنتخب الوطني للملاكمة، فى الفوز على بطل الكاميرون ضمن منافسات دور الـ16 لوزن 75 كجم، فى دورة الألعاب الأولمبية بريو دى جانيرو البرازيلية .


وبهذا الفوز تأهل حسام بكر إلى دور الثمانية من منافسات الملاكمة، ويعتبر حسام بكر أحد اللاعبين المرشحين للحصول على ميدالية أولمبية فى دورة الألعاب الأولمبية بريو دى جانيرو.

وأعرب  بكر عن سعادته بالتأهل إلى دور الـ8 فى منافسات وزن 75 كجم، مشيراً إلى أنه استعد جيداً لدورة الألعاب الأولمبية بريو دى جانيرو.

وأكد حسام بكر، فى تصريحاته من البرازيل، أنه سيقاتل على حصد ميدالية أولمبية فى الملاكمة، موضحاً أن جميع المنافسات صعبة، ولكنه قتيل ميدالية فى الملاكمة بالأولمبياد.

حسام بكر يودع الأولمبياد بعد خسارته من بطل المكسيك فى الملاكمة-تحديث-

خسر حسام بكر لاعب المنتخب الوطنى للملاكمة، من بطل المكسكيك فى دور الثمانية لمنافسات وزن 75 كجم، بنتيجة 3 أشواط نظيفة، ويودع دورة الألعاب الأوليمبية بريو دي جانيرو.


هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

محاسب مالي وإداري و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم .


يمكنك متابعتي على :


هناك تعليقان (2):

  1. بالتوفيق ان شاء الله ومبروك مقدما للشعب المصري .

    ردحذف
    الردود
    1. اللهم امين ,,, وشكرا لك اخي هاني , وبالتوفيق لكل العرب في الاولمبياد.

      حذف


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف