أخبار عاجلة
تحميل ...
الرئيسية إسلام الشهابى عن عدم مصافحة الإسرائيلى: مش هسلم على أحد إيده ملوثة بالدماء

إسلام الشهابى عن عدم مصافحة الإسرائيلى: مش هسلم على أحد إيده ملوثة بالدماء


اسلام الشهابي
اسلام الشهابي


علق إسلام الشهابى، لاعب الجودو المصرى بأوليمبياد ريو دى جانيرو، على خسارته من اللاعب الإسرائيلى، بقوله:"أنا زعلان جداً، ومكنش نفسى أتحط فى موقف معرفش أتعامل معاه".

وأضاف "الشهابى"، خلال حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، ببرنامج "على هوى مصر" الذى يذاع على فضائية النهار one، أن الإسرائيليين كانوا يخططون لوضعه فى موقف محرج فى الأوليمبياد، رغم أنه يعلمون أنه سيرفض مصافحة لاعبهم، فيما علق على بيان اللجنة الأوليمبية حول تصرفه بعدم المصافحة، قائلًا "ممكن عملوا كده علشان ميقعش عقوبات عليهم، ولا تعليق على موقف اللجنة وبيانهم".
 الشهابي: لا أنتمي الى أي حزب سياسي أو جماعات
وأوضح لاعب الجودو المصرى، أنه تم التحقيق مع من قبل اللجنة الأوليمبية بشأن واقعة عدم مصافحة اللاعب الإسرائيلى، وقال لهم إنه ليس صديقه كى يسلم عليه بعد المباراة، مؤكداً أنه لا ينتمى إلى جماعة الإخوان أو أى حزب سياسى، قائلا:"أنا مسلم سنى بسيط جداً وسلفى يتبع قال الله وقال الرسول، وضد إراقة الدماء ومش هسلم على أحد إيده ملوثة بالدماء".

وتابع: "معرفتش أتحكم فى ثباتى الإنفعالى وزعلان، ولو ملعبتش كانوا هيتقال عليا جبان واتصرف عليا فلوس كتير، ولو سلمت كان هيتقال بيسلم على اللى إيده ملطخة بالدماء، ولو مسلمتش كنت هبقى متطرف! فكنت متحاصر من ساعة ما القرعة اتعملت".نقلاً عن اليوم السابع.
هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

محاسب مالي وإداري و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم .


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف