أخبار عاجلة
تحميل ...
الرئيسية فرع "هدف" المتنقل يطرح فرص وظيفية وتدريبية بقطاع الاتصالات في مكة المكرمة

فرع "هدف" المتنقل يطرح فرص وظيفية وتدريبية بقطاع الاتصالات في مكة المكرمة



طرح الفرع المتنقل لصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) في ختام مشاركته في مكة المكرمة، عدد من الفرص الوظيفية والتدريبية في قطاع الإتصالات للباحثين وطالبي العمل من الذكور والإناث، مخصصاً ولأول مرة قسماً نسائياً لإستقبال سيدات الأعمال والمستثمرات السعوديات والباحثات عن العمل، لإطلاعهم على البرامج والمبادرات والفرص الوظيفية والتدريبية المتاحة.


واستمر الفرع خلال الفترة الواقعة بين (28 شوال- 1 ذو القعدة) واستقبل 682زائراً، أبرم خلالها عدة اتفاقيات مع شركات عالمية لدعم ملاك المنشآت الصغيرة وتوظيف وتدريب عدد من طالبي العمل من السعوديات والسعوديين في مكة المكرمة .

قدم الفرع دورات وتوعيات وإرشادات للعاملين والباحثين عن العملوقدم مسؤولي الفرع للمستفيدين من الجنسين دورات في الإرشاد المهني وإعداد السيرة الذاتية وكيفية البحث عن وظيفة ، بالإضافة إلى دورات أخرى في تحمل ضغوطات العمل، وذلك سعياً من الصندوق إلى توعية وتثقيف العاملين والباحثين عن عمل لتمكينهم من الحصول على كامل حقوقهم الوظيفية , كما تم التعريف ببرامج "هدف" والدورات التدريبية المقدمة عن طريق برنامج "دروب ".

الخدمات المقدمة للنساء والفرص والدوراتوخصص الفرع المتنقل ورشة عمل ركزت على آليات استقطاب الفرص الوظيفية النسائية في الأسواق بالتعاون مع المفتشين في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.
وجاءت مشاركة الفرع المتنقل ل"هدف" بمنطقة مكة المكرمة استمراراً لجهود الصندوق في التسهيل والتيسير على طالبي العمل وأصحاب الأعمال الراغبين في الاستفادة من برامج دعم التأهيل والتدريب والتوظيف ,حيث يتم توفير عدة خدمات للطلاب والباحثين عن عمل بمساعدتهم في التسجيل بالموقع للإستفادة من برامج الدعم وترشيح طالبي العمل للفرص وظيفية شاغرة , بالإضافة إلى عدد من الخدمات المتعلقة بالتعريف بالخدمات والمنتجات التي يقدمها الصندوق , والتسجيل في برامج الصندوق
نقلاً عن وكالة واس.
هل أعجبك الموضوع ؟

يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف