أخبار عاجلة
تحميل ...
الرئيسية المتحدث العسكري مقتل زعيم أنصار بيت المقدس في عملية نوعية للجيش المصري

المتحدث العسكري مقتل زعيم أنصار بيت المقدس في عملية نوعية للجيش المصري

المتحدث العسكري
المتحدث العسكري

نجحت القوات المسلحة فى توجيه ضربة استباقية ناجحة في عملية نوعية للجيش المصري، للعناصر الإرهابية فى العريش، بمقتل أبو دعاء الأنصارى، زعيم تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابى فى سيناء، وتدمير عدد من مخازن الأسلحة والذخيرة.


وقال العميد محمد سمير المتحدث العسكرى إنه بناء على معلومات استخباراتية دقيقة من القوات المسلحة، قامت قوات مقاومة الإرهاب بالتعاون مع القوات الجوية بتنفيذ عملية نوعية استهدفت خلالها توجيه ضربات دقيقة ضد معاقل تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابى بمناطق جنوب وجنوب غرب مدينة العريش، وتمكنت خلال هذه الضربات من قتل زعيم تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابي المدعو "أبو دعاء الأنصارى" وعدد من أهم مساعديه وتدمير مخازن الأسلحة والذخائر والمتفجرات التى تستخدمها تلك العناصر، بالإضافة إلى مقتل أكثر من (45) عنصراً إرهابياً، وإصابة العشرات من التنظيم.

وأضاف المتحدث العسكرى أن هذه العمليات الناجحة تؤكد تعهدات القوات المسلحة بالثأر لشهدائنا الأبرار والإصرار على تعقب وملاحقة كافة العناصر الإرهابية وقياداتها أينما وجدوا، وحتى تنعم مصر وشعبها العظيم بالأمن والإستقرار.



وتحارب قوات الأمن المصرية المتشددين في سيناء، الذين يشنون هجمات على الجيش والشرطة تزايدت حدتها منذ إطاحة الرئيس الأسبق محمد مرسي عقب احتجاجات شعبية في يوليو 2013.
ويعد تنظيم "أنصار بيت المقدس"، أخطر التنظيمات الإرهابية المسلحة في شبه جزيرة سيناء، و قد أطلق على نفسه قبل أشهر اسم "ولاية سيناء" وأعلن مبايعته لتنظيم "داعش" الإرهابي , ورغم الحرب الدعائية والهجمات المستمرة التي تستخدمها التنظيمات الإرهابية إلا أنها لم تستطع تحقيق أهدافها بالسيطرة على أي مدن مصرية كما حدث ببعض الدول الأخرى.

صحيفة روسية: الجيش المصرى يقتل المتهم بإسقاط الطائرة الروسية بسيناء

أعلنت صحيفة "أر بي كيه" الروسية، أن الجيش المصرى قام بقتل زعيم جماعة "أنصار بيت المقدس" الإرهابية المسؤول والمنفذ الرئيسى لحادث إسقاط الطائرة الروسية فى سيناء والتى راح ضحيتها 224 شخص من بينهم 25 طفل و7 من أفراد الطاقم. 

الفيس بوك يمنع نشر صور الضربات الجوية المصرية لتنظيم بيت المقدس 

في خطوة استفزازية للمصريين منعت الفيس بوك نشر اي صور للعمليات والضربات الجوية المصرية ضد تنظيم بيت المقدس وقتل زعيمها ,وهذه من الإزدواجية البغيضة لسياسات المواقع المشبوهة "كالفيس بوك" وغيرها التي تساعد الإرهابين بشكل مباشر وغير مباشر بل وتنشر الفيديوهات والصور الخاصة بهم ولا تمنعها .

ونحن من هنا ندشن حملة مقاطعة الفيس بوك, بل ونطالب الحكومة المصرية بمنع الفيس بوك في مصر وتقديم إعتذار رسمي للمصريين والحكومة المصرية .

تحديث ...اعتراف تنظيم داعش بقتل زعيم أنصار بيت المقدس

اعترف تنظيم "داعش" الإرهابى، فى بيان له، اليوم الأربعاء، بنجاح الجيش المصرى فى قتل الإرهابى أبو دعاء الأنصارى، زعيم جماعة أنصار بيت المقدس.

أرجو من القراء التعليق بنعم لمنع الفيس بوك في مصر, ومشاركة الموضوع على كافة الصفحات . 
كاتب مستقل.

هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

محاسب مالي وإداري و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم .


يمكنك متابعتي على :


هناك 4 تعليقات:

  1. نعم موافق لمنع الفيس بوك ....تحيا مصر .
    اللهم احفظ مصر وسائر بﻻد المسلمين .

    ردحذف
    الردود
    1. اللهم امين ,
      شكرا لك اخي الكريم .

      حذف
  2. نعم نعم .موافق لان مصر دولة لابد وان تحترم وتقف الدول بجانبها في محاربة الارهاب ان كانوا فعلا صادقين ولكن يجب قطع الفيس بوك في مصر وتقديم الاعتذار الفوري لنا ؛شكرا ايها الكاتب

    ردحذف
    الردود
    1. نعم موافق. فمصر اكبر من الجميع ويجب ان تعود لها مكانتها وقوتها وجيش مصر يستطيع فعل المزيد ان شاء الله .

      حذف


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف