أخبار عاجلة
تحميل ...

مصر تدين الإرهاب في تركيا

تفجيرات تركيا
تفجيرات تركيا


أدان المستشارأحمد ابو زيد, المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية الحادثين الإرهابيين الذين وقعا مساء أمس 17 أغسطس/ آب, وصباح اليوم 18 أغسطس/ آب بتركيا، واللذين أسفرا عن وقوع عدد كبير من الضحايا والمصابين، معرباً عن تعازيه لأسر الضحايا وتمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.

وأكد المتحدث باسم وزارة الخارجية على تضامن الشعب المصري مع الشعب التركي في مواجهة هذه الأعمال الإرهابية التي لا تفرّق بين دين أوعرق، وتهدف إلي النيل من استقرار الشعوب حول العالم.

وتعرضت منطقة قريبة من مركز شرطة بمدينة الأزيغ في شرق تركيا، اليوم الخميس، إلى تفجير إرهابي أسفر عن مقتل 3 وإصابة 120 آخرين.
كما انفجرت سيارة ملغومة أمس الأربعاء بالقرب من مركز للشرطة في إقليم "فان" شرق تركيا بالقرب من الحدود الإيرانية وأسفر الإنفجار عن مقتل ثلاثة أشخاص بينهم طفل، وإصابة العشرات.

هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

محاسب مالي وإداري و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم .


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف