أخبار عاجلة
تحميل ...
الرئيسية الوليد بن طلال يهاجم دونالد ترامب: ناكر للمعروف بعدما أنقذته من الإفلاس

الوليد بن طلال يهاجم دونالد ترامب: ناكر للمعروف بعدما أنقذته من الإفلاس

الوليد بن طلال
الوليد بن طلال


هاجم الأمير السعودي الشهير الوليد بن طلال المرشح الرئاسي الأمريكي دونالد ترامب، ووصفه بأنه رجل سييء وناكر للمعروف، وأضاف الوليد إنه أنقذ  ترامب مرتين من الإفلاس، بحسب صحيفة الرأي اليوم نقلاً عن حوار أجراه مع صحيفة "حرييتالتركية".


وأوضح الأمير بن طلال، في حواره، أنه اشترى الفنادق التي يملكها ترامب، بعد أن استحوذت عليها البنوك، وطالبته بدفع الديون التي أخذها منها سابقاً.

وأكد الملياردير السعودي أن اليخت الذي استقله للقدوم إلى شواطئ أنطاليا جنوب غرب تركيا هو نفس اليخت الذي اشتراه في وقت سابق من دونالد ترامب حينما كان الأخير معرضاً للإفلاس.

وفي وقت سابق كان بن طلال قد هاجم ترامب في تغريدة له عبر موقع تويتر، قال فيها أنه يجب على ترامب الإنسحاب من السباق الرئاسي أمريكا فوراً، واصفه بالعار على الحزب الجمهوري وعلى أمريكا وأنه لن يفوز بالرئاسة أبداً.

رد ترامب على الوليد بتويتر 
وخلال ساعات بعد نشر الوليد تغريدته  جاء رد ترامب على "تويتر" حيث قال "الأمير الوليد البليد يريد أن يتحكم بساستنا في الولايات المتحدة بأموال الوالد.. لن يستطيع فعل ذلك إذا انتُخبت".

ويُشار إلى أن ترامب أمطر العرب والمسلمين بتصريحات وصفت من قِبل الكثيرين بأنها عنصرية، في حين تراجع عنها لاحقاً ترامب ولكنها سببت الكثير من الجدل، خاصة تصريحاته فيما يتعلق بشان عدم السماح للمسلمين بدخول الولايات المتحدة.


وتكبد ترامب خسائر في أعماله بالشرق الأوسط بسبب تصريحاته حيث أوقفت سلسلة من المتاجر الكبرى مبيعات منتجات "ترامب هوم" من المصابيح والمرايا وصناديق المجوهرات.

ومن المرتقب تصاعد وتيرة التصريحات حول المرشحين الرئاسيين مع إقتراب موعد الإقتراع العام، لإختيار الرئيس الأمريكي الجديد، والتي ستقام في نوفمبر المقبل.



هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

محاسب مالي وإداري و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم .


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف