أخبار عاجلة
تحميل ...
الرئيسية بالصور.. من هو “هالك إيران” الذي تطوع للقتال في سوريا؟

بالصور.. من هو “هالك إيران” الذي تطوع للقتال في سوريا؟


إضافة تسمية توضيحية



انتشرت صور الشاب الإيراني، سجاد غريبي، والذي أصبح يُلقب بـ”هالك إيران”، لضخامة جسمه، عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي حوار له مع وكالة أنباء “فارس” الإيرانية صرح غريبي: “بعض أصدقائي الأجانب أطلقوا علي لقب هالك إيران، نظراً للشبه بيني وبين الشخصية الخارقة المعروفة، في حين دافع أصدقائي الإيرانيون عني قائلين أنه يجب عدم تسميته بهذا اللقب، لأنها شخصية فظيعة وهمجية.
وأضاف غريبي: ” وصل وزني في إحدى المرات إلى 180 كيلوغراماً، ولكن من أجل دخول بطولة ملاكمة وزيادة الضغط على الكبد، قمت بإنقاصه إلى 155 كيلوغراماً.
 ووصف الشاب العشريني نفسه بأنه “مسلم شيعي، ودائماً يدافع عن آل البيت، وسجل اسمه في (مدافعين الحرم) لإرساله إلى سوريا، وإذا كنت لائقاً بالطبع سأذهب، وسأقاتل على قدر طاقتي عن الحرمين ووطني.حسب CNN.
العملاق أصبح طريح الفراش
ولكن ظهرت صور ايضاً لهذا الشاب الضخم وهو ملقى على السرير مصاباً بعد ذهابه الى سوريا ولكن لم يتسنى لنا التأكد من صحة الأخبار ولكن تواردت الكثير من الأخبارعلى صفحات التواصل الإجتماعي ,كما بالصورة التالية
هالك ايران سجاد غريبي
العملاق الايراني سجاد غريبي

هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

محاسب مالي وإداري و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم .


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف