الرابعة مكرر أدبى بسوهاج: سر تفوقى حفظى للقرآن الكريم بالروايات العشر
أخبار عاجلة
تحميل ...

الأحد، 24 يوليو 2016

الرئيسية الرابعة مكرر أدبى بسوهاج: سر تفوقى حفظى للقرآن الكريم بالروايات العشر

الرابعة مكرر أدبى بسوهاج: سر تفوقى حفظى للقرآن الكريم بالروايات العشر


نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة

   سر تفوق الرابعة مكرر حفظ القرآن الكريم بالروايات العشر  


قالت شيماء أحمد محمد الرابعة مكرر أدبى، على مستوى الجمهورية فى الثانوية العامة، من قرية السوالم بمركز طهطا شمال محافظة سوهاج، إن سر تفوقها ونجاحها هو حفظها للقرآن الكريم بالروايات العشر وإنها كانت تذاكر فى بداية العام 5 ساعات وتزايدات إلى 8 ساعات وأنها تتمنى أن تلتحق بكلية من كليات القمة مثل الإعلام.


 وأشارت إلى أنها كانت منتظمة فى التحصيل داخل المدرسة بالإضافة إلى أنها حصلت على الدروس الخصوصية فى مواد الجغرافيا والتاريخ والعربى والإنجليزى وعلم النفس وأنها تهدى نجاحها إلى والدها ووالدتها وإلى أساتذتها بالمدرسة الذين وقفوا بجوارها وقدموا لها كل العون. 

وأكدت شيماء أن ترتيبها بين أشقائها هو رقم 2 وشقيقتها الكبرى أسماء متفوقة وحصلت فى الثانوية العامة على 94% والتحقت بكلية رياض الأطفال وشقيقها الأصغر مصطفى حاليًا طالب بالصف الثانى الثانوى. 


ومن جانبه أوضح والدها الذى يعمل مدير مدرسة أن ابنته كانت مجتهدة دائما منذ الصغر، وكنا نوفر لها جميع سبل الراحة والهدوء فى المنزل، فيما قالت والدتها أن ابنتها متفوقة وطموحة وكنا نتوقع حصوله على أعلى الدرجات، مؤكدة على أن الفرحة والسعادة غمرتهم جميعا لتفوق ابنتهم
، حسب اليوم السابع .


بركة حفظ القرآن

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "اقرأوا سورة البقرة، فإن أخذها بركة، وتركها حسرة، ولا تستطيعها البطلة" والبطلة: السحرة.
 فمن المشاهد حديثاً وقديماً، بأن سر من أسرار قوة الحفظ وسرعة الفهم وغزارة العلم وسعة الأفق وغيرها من المهارات العقلية والفكرية هي حفظ وتدبر القرآن الكريم لأنه كتاب مبارك، فهنيئاً لمن اشتغل بحفظ القرآن، والتدبر في آياته والعمل به.



موضوعات متعلقة:


راجع مقالة  نتيجة الثانوية العامة 2016 لمعرفة النتيجة وأخر الأخبار المتعلقة بنتيجة الثانوية العامة .
هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

م و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف