أخبار عاجلة
تحميل ...
الرئيسية طيارون بالجيش يحتجزون رهائن في أرمينيا

طيارون بالجيش يحتجزون رهائن في أرمينيا




ذكرت تقارير أولية، الأحد، أن طيارين من الجيش الأرميني اقتحموا مراكز شرطة في العاصمة الأرمينية يريفان وقاموا باحتجاز رهائن، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة آخرين بجروح.

وذكرت مصادر لـ"سكاي نيوز عربية" أن الطيارين احتجزوا عددا من الرهائن للضغط للإفراج عن ضابط اعتقل على خلفية النزاع في إقليم ناغورنو كاراباخ مع أذربيجان.
وأضافت المصادر أن هناك مفاوضات تجرى للإفراج عن الرهائن المحتجزين.
وقالت المصادر أن من بين المحتجزين نائب مدير قوات أمن العاصمة يريفان، فاليري أوسيبيان، وعدداً من الشرطة، وعلقت ما تسمى بـ"المنظمة الحرة المعارضة" على العملية بأنها بداية انقلاب عسكري.
وطالب المختطفون بضرورة إطلاق جميع المعتقلين السياسيين بمن فيهم منسق المنظمة المعارض، جيراير سيفيليان، الذي اعتقل فيما سبق بتهمة تجارة السلاح.

وقالت وسائل إعلام محليىة إن سيفيليان كان ينوي السيطرة على مبان حكومية بما فيها مبنى الإذاعة والتلفزيون بمساعدة مجموعة مسلحة.


تحديث : اشتباكات عنيفة بين الشرطة الأرمينية ومحتجين 


اشتباكات عنيفة بين الشرطة الأرمينية ومحتجين يدعمون مسلحين يحتجزون رهائن من بينهم نائب قائد الشرطة الوطنية ومساعد قائد شرطة يريفان.

الاشتباكات التي اندلعت مساء الاربعاء تسببت في اصابة نحو 50 شخصا واعتقال اكثر من مائة وثلاثين أخرين قبل ان تتمكن قوات الامن من تفريق المتظاهرين.

الشرطة الأرمينية تنهي "عملية الاحتجاز" تحديث ...

أنهت الشرطة الأرمينية عملية احتجاز رهائن، استمرت أسبوعين، في مركز للشرطة في يريفان، على يد مناصري المعارض المسجون جيرار سيفيليان.

هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

محاسب مالي وإداري و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم .


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف